ما رايك في الموقع بعد تطويره ؟
جميل جدا
جميل
عادي
سيئ
نتائج التصويت
    %
جميل جدا 46
جميل 38
عادي 11
سيئ 6
أجمالي المصوتين [2853]

 
 

: أسم العـضـــو
: كلمة المرور
عضو جديد
نسيت كلمة المرور

 
 




مقالات زراعية
زراعيون بلا حدود::زراعيون بلا حدود
المقال السابق      المقال التالي
زراعيون بلا حدود
18 يوليو 2013  الساعة  6:26 مساء
   

زراعيون بلا حدود
الزراعة بلا حدود هي منظمة غير حكومية مستقلة، والتي تهدف إلى دعم المزارعين والمنظمات الزراعية في جميع أنحاء العالم. هذا الدعم يجب أن تسهم بشكل فعال في تحسين طرق الإنتاج والتصنيع والتسويق، استنادا إلى أسعار عادلة للمنتجات وكذلك المكافأة عن العمل. القطاع الزراعي، في تحسين إنتاجيتها والرعاية لرأس المال البشري والاجتماعي، ويسهم بشكل كبير في تحسين ظروف المعيشة والتعليم والصحة، والإسكان، وإمدادات المياه والرعاية الاجتماعية للأفراد والأسر والمجتمعات الريفية.
الرؤية و الأهداف
يمكن للناس والمجتمعات تتعلم الكثير من بعضها البعض. المزارعين في جميع أنحاء العالم لديها الحق في المشاركة في الثروة والرخاء وفوائد التعليم والعلوم والتكنولوجيا. أنها يمكن أن تكون متصلة مع بعضها البعض وإلى عالم المعرفة، ويجب أن يكون الوصول إلى المعلومات على الزراعة الحديثة والمدخلات الزراعية، والتمويل، والتسويق، والتكنولوجيا والخبرات المفيدة الأخرى.
الزراعة بلا حدود، كمنظمة غير حكومية مستقلة، يريد لتحفيز الاتصالات وتبادل الخبرات بين الناس والمجتمعات من الثقافات المختلفة والأديان في جميع أنحاء العالم. من الأفضل تقديم والزراعة ازدهارا من خلال المواقف المفتوحة والاتصالات بين الأفراد والمجتمعات. وهذا يسهم في التفاهم المتبادل ويمنع الصراعات التي تؤدي إلى كوارث إنسانية أو خلق عقبات أمام نمو الزراعة والتعاون الاقتصادي.
الزراعة بلا حدود يشمل الأجيال القادمة في رؤيتها، وبالتالي تهدف إلى العمل بطريقة مستدامة، ورعاية الطبيعة، الأرض رعاية الحيوان والبيئة والإيكولوجية والاجتماعية. الزراعة بلا حدود تريد أن تساهم في عالم المستقبل الذي سيكون القرية العالمية للمجتمعات والأشخاص الذين يهتمون ولها احترام كل منهما الآخر وعن كوكبنا المشترك.
الزراعة بلا حدود: الصكوك والأنشطة
1. الزراعة بلا حدود تعتبر احتياجات عصرنا وتعتبره ضرورة الأول إلى تقديم المساعدة الزراعية والغذائية لأولئك الذين يعانون من المجاعة، والمشاكل الصحية، والصراعات، والكوارث الطبيعية والأزمات في العالم. في ضوء الملحة والاحتياجات الأساسية في جميع أنحاء العالم لا بد من تقديم الدعم لإمدادات المياه، وإنتاج الأغذية، والزراعة توافر الأراضي، والمدخلات الزراعية و(المواد الغذائية) تجهيز من أجل المساهمة في زيادة الطلب العالمي على الغذاء وعادلة دخل بالنسبة للمزارعين وأسرهم.
2. العامل البشري هو أكبر الأصول للمستقبل العالمين. ولذلك فإنه من الأهمية بمكان أن توفر للمزارعين والمنظمات الزراعية على أحدث المعلومات ونتائج البحوث والخبرات التكنولوجية من خلال التعليم والتدريب، واستخدام المزيد من تقنيات الاتصال الحديثة. التعلم الإلكتروني يمكن كسر الحواجز بين شعوب العالم، مثل اللغة، وبعد المسافة، واللون، والثقافة والدين.
● ● الزراعة بلا حدود
3. سيتم وضع تركيز قوي على وصول جميع المزارعين في العالم إلى التقنيات الحديثة والبذور عالية الجودة والسلالات الحيوانية والمعدات والأسمدة والأعلاف والخبرة في المسائل الهامة مثل تربية الحيوانات الحديثة والإنتاج المستدامة، وتجهيز الأغذية، وطرق جديدة من المواد الغذائية التخزين وكفاءة وسائل النقل من المزارعين إلى المستهلكين.
4. توافر أحدث المعلومات والخبرات لجميع المزارعين يمكن أن تساعد على تحقيق الإمكانات الهائلة للزراعة المستدامة، وتساعد في التعامل مع تغيرات المناخ والقضايا البيئية الأخرى مثل النفايات وإزالة الغابات، وإنتاج واستهلاك الطاقة، وإمدادات المياه النظيفة والصحة العامة والاتصالات الحديثة.
5. يمكن للأبحاث والتكنولوجيا يساعد على الحد من استخدام الأسمدة الكيماوية والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب، ليعرض بذور أفضل ومواد الغرس والأسمدة المستدامة، وتنفيذ الأساليب الحديثة لتوفير المكننة والري والمياه. الإشراف الجيد هو أمر حاسم لأدوات الإنتاج: حاجة التربة والمياه والطاقة وغيرها من الموارد التي يتعين اتخاذها من الرعاية بطريقة مسؤولة. الطرق الحديثة للإنتاج يمكن أن تسهم في الحد من "الطباعة القدم الكربون" وترك عالم أفضل للأجيال القادمة.
6. الزراعة بلا حدود تعتمد في عملها على التعاون مع مختلف الشركات الزميلة والتابعة المتخصصة في العديد من البلدان، مثل غيرها من المنظمات غير الحكومية والمنظمات العامة والخاصة في مجال التعليم والعلوم والتكنولوجيا والصناعة والمالية. الزراعة بلا حدود تعمل بشكل مستقل من جميع الدول والمؤسسات الحكومية، وجميع التأثيرات السياسية والقوى الاقتصادية والأديان.
7. والزراعة بلا حدود تطوير بالتعاون مع المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم الميكانيكا التمويل حيث يمكن للمزارعين الاستفادة من استخدام البرامج المالية من خلال المشاركة على منصات من أجل تمكين عائدات أعلى وزيادة إنتاج المواد الغذائية.
8. الزراعة بلا حدود تعمل في تعاون مع المؤسسات المالية والجهات المانحة في جميع أنحاء العالم، وتحاول أن تجعل الوسائل المالية المتاحة، مثل القروض الصغيرة، إلى الأمام أساليب تمويل التجارة، لتحقيق أهدافها ودعم المزارعين، والمنظمات الزراعية وغيرها، التي المساهمة في تحقيق هذه الأهداف. في القطاع الزراعي هناك تركيز على الأسر الزراعية والمجتمعات الريفية، والمزارعين الصغيرة والمتوسطة الحجم، وكذلك المزارع الصناعية والشركات. 9. الزراعة بلا حدود تعلق أهمية كبيرة على تحسين نوعية وإنتاجية القطاع الزراعي، لذلك تؤيد إصدار شهادات الجودة وغيرها من الطرق لتحسين الإنتاجية. في ضوء تحسين الجودة وسيتم رصد التقدم المحرز ونتائج المشاريع. يتم وضع تركيز قوي على الشفافية والمسؤولية في استخدام وسائل وتنفيذ المشاريع التي قدم الدعم المالي المتاح.
 
المقال السابق      المقال التالي
أضف تعليق
     
  18 يوليو 2013  الساعة  6:26 مساء  
  16026  
  0  
  نسخة سهلة للطباعة  
  أرسل المقال لصديق  
  اخبار زراعيه  
       
عرض تعليقات علي المقال      
         
عفوا لا توجد تعليقات مضافة
     
 
برمجة وتصميم الاحلام نت
® Powered by AhlamNet.com

 

ÇáÇÍáÇã äÊ áÎÏãÇÊ ÇáÈÑãÌÉ æÇáÊÕãíã